السادة / ....................................                                  المحترمين

عناية الأستاذ / .................................                              المحترم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،، وبعد:-

عرض خدمات استشارات قانونية ومحاماة

Horizontal Scroll: الاستشارات القانونية ومراجعةالعقود
 

 


بداية يسرني وكافة العاملين في مكتبنا أن نعرب لكم عن خالص تقديرنا لشركتكم الموقرة ولكافة العاملين بها و أن نقدم لكم لائحة بالخدمات والأعمال القانونية التي يقوم بها مكتبنا وهي على النحو التالي :-

1.  دراسة كافة النزاعات والقضايا المقامة ضد الشركة وتقديم الرأي القانوني مكتوبا وتوضيح الموقف القانوني في الموضوع وبشكل عام جميع الاستشارات الشرعية والقانونية التي تطلبها الشركة .

2.  مراجعة كافة أنواع العقود التي تكون الشركة طرفا فيها وعلى سبيل المثال عقود العمل للعاملين بالشركة بما يتوافق مع نظام العمل السعودي بما يكفل حفظ حقوق الطرفين وإعداد لائحة تنظيم العمل بما فيها من مخالفات وجزاءات لتنظيم تلك العلاقة .

3.  إبداء الرأي النظامي والشرعي في القضايا سواء المزمع إقامتها أو المتداولة سواء أكانت القضية عمالية أو تجارية أو مطالبات بحقوق أو تحصيل الديون.

يتقاضى المكتب عن هذه الخدمة أتعاب وقدرها (........) .... ....... ريال عن كل سنة ميلادية .

في حال موافقتكم على ما تم عرضه , فإن تسديد قيمة الأتعاب سوف تكون على قسطين متساويين على أن يسدد القسط الأول عند التوقيع على الاتفاقية النهائية , ويتم سداد القسط الثاني بعد مرور ستة أشهر من تاريخ سداد القسط الأول .

 

Horizontal Scroll: التمثيل القانوني للشركة وصياغة العقود 


1. تمثيل الشركة في كافة القضايا المرفوعة ضدها أمام كافة الجهات القضائية أيا كان نوع الدعوى بحد أقصى ثلاث قضايا , وصياغة العقود بكافة أنواعها أما صياغة عقود الشركات المساهمة وتسجيلها كل واحده على حده سواء كان رأس مالها وطني أو أجنبي فيتم ذلك بإتفاق خاص في حينه .

2.  دراسة كافة النزاعات والقضايا المقامة ضد الشركة وتقديم الرأي القانوني مكتوبا وتوضيح الموقف القانوني في الموضوع وبشكل عام جميع الاستشارات الشرعية والقانونية التي تطلبها الشركة .

3.  مراجعة كافة انواع العقود التي تكون الشركة طرفا فيها وعلى سبيل المثال عقود العمل للعاملين بالسفارة بما يتوافق مع نظام العمل السعودي بما يكفل حفظ حقوق الطرفين وإعداد لائحة تنظيم العمل بما فيها من مخالفات وجزاءات لتنظيم تلك العلاقة .

4.  إبداء الرأي النظامي والشرعي في القضايا سواء المزمع إقامتها أو المتداولة سواء أكانت القضية عمالية أو تجارية أو مطالبات بحقوق أو تحصيل الديون.

يتقاضى المكتب عن هذه الخدمة أتعاب وقدرها(.............) ...... ريال عن كل سنة ميلادية

في حال موافقتكم على ما تم عرضه , فإن تسديد قيمة الأتعاب سوف تكون على قسطين متساويين على أن يسدد القسط الأول عند التوقيع على الاتفاقية النهائية , ويتم سداد القسط الثاني بعد مرور ستة أشهر من تاريخ سداد القسط الأول .

Horizontal Scroll: عقد خدمات محاماة شامل
 

 


1. المرافعة والمدافعة في كافة القضايا المقامة من أو ضد الشركة امام جميع المحاكم والهيئات القضائية الوطنية وتقديم  الاستشارات القانونية ( شفاهه وكتابة ) والمذكرات سواء أكانت متعلقة بالنشاط التجاري للمنشأة أو المنازعات المتعلقة بالعمال . 

2. إعداد وصياغة ومراجعة كافة أنواع العقود واستيفاء اشتراطاتها النظامية والشرعية الخاصة بالشركة سواء أكانت عقود أو اتفاقيات معاملات تجارية بين الشركة والغير أو عقود عمل وما يسبقها من مرحلة التفاوض بين الشركة والغير , أما صياغة عقود الشركات المساهمة وتسجيلها كل واحده على حده سواء كان رأس مالها وطني أو أجنبي فيتم ذلك بإتفاق خاص في حينه .

3.   إعداد الهيكل التنظيمي و اللوائح الداخلية (لوائح الجزاءات والمخالفات والمكافآت للعمال ) للشركة

4.   تأسيس وتعديل وشطب الشركات وتعديل عقودها وإعداد قرارات الشركاء .

5.   تسجيل العلامات والأسماء التجارية

6.   حضور الاجتماعات مع عملاء الشركة أو ممثليها لتقديم المساندة القانونية بشكل مباشر عند إبرام عقود الصفقات التجارية .  

7.   التحكيم والوساطة والمصالحة والتوفيق و التوسط وعرض حلول بديلة لحل نزاعات الشركة بالتسوية الودية كوسيلة بديلة عن اللجوء للتقاضي

8. إعداد لوائح الاعتراض أو صحف الاستئناف على الأحكام الصادرة ضد الشركة وتقديمها أمام الجهات المختصة نظاما ومتابعتها .

9. تنفيذ الأحكام الصادرة لصالح الشركة بتوقيع الحجز التحفظي والحجز التنفيذي على المحكوم عليه وإيقاف خدماته إذا ما كان منشأة وتوقيفه ومنعه من السفر إذا كان فردا .

10.                      متابعة كافة القضايا داخل المملكة العربية السعودية وتقديم النصيحة والمشورة القانونية المناسبة.

11.                      صياغة العقود بكافة أنواعها ومراجعتها وتدقيقها ,

كل هذه الأعمال يتم تنفيذها عن طريق الاتصال المباشر ( هاتفيا أو مقابلة شخصية بالمكتب ) أو عن طريق الإيميل الإلكتروني المعتمد للطرفين أو  الهاتف أو الفاكس   

نحن بجانبكم علي مدار اربع وعشرون ساعة في خدمتكم وأينما كنتم .

 

 يتقاضى المكتب عن هذه الخدمة أتعاب وقدرها(......) .. ريال عن كل سنة ميلادية  .

في حال موافقتكم على ماتم عرضه , فإن تسديد قيمة الأتعاب سوف تكون على قسطين متساويين على أن يسدد القسط الأول عند التوقيع على الاتفاقية النهائية , ويتم سداد القسط الثاني بعد مرور ستة أشهر من تاريخ سداد القسط الأول .

آملين أن نحظى بثقتكم وأن تنال خدماتنا جُل رضاكم

      

 


Post a Comment

أحدث أقدم